زيارة رئيس الجامعة

      تشرفت عمادة كلية الادارة والاقتصاد صباح يوم الأحد الموافق 23/5/2021, بزيارة ميدانية للسيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم المحترم، وكان في استقبال سيادته السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مهدي صالح دواي والدكتور نزار معن عبد الكريم معاون العميد لشؤون الادارية , جرت خلال الزيارة تقديم التهاني والتبريكات إلى أساتذة ومنتسبي الكلية من قبل السيد رئيس الجامعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا الباري عز وجل ان يحفظ بلدنا وشعبنا من كل سوء، وان يمن على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وتخللت الزيارة جولة تفقدية للشعب والوحدات الادارية التابعة لعمادة الكلية قدم فيها سيادته التهاني والتبريكات لمنتسبي الكلية في مكان عملهم واطلع على سير الأعمال الإدارية في كل شعبة وقد بارك سيادته بالجهود المبذولة من قبل منتسبي الكلية للارتقاء بواقع الكلية نحو تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا الطلبة. وقد أشاد السيد رئيس الجامعة، بالمستوى التنظيمي العالي لعمادة الكلية التي شملتها الزيارة والاهتمام بأبنائنا الطلبة ووجه بدعم الكلية للارتقاء بالمستوى العلمي والتعليمي لخدمة المسيرة العلمية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية والخدمية للطلبة . مؤكداً على تذليل كافة الصعاب ومواصلة توفير المستلزمات الضرورية التي تساعد الموظفين والطلبة على اجتياز هذه المرحلة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، متمنياً للموظفين والطلبة الموفقية والنجاح خدمة لرسالة العلم في بلدنا الحبيب .

وبدورها ثمنت الكلية هذه المبادرة الابوية من قبل السيد رئيس الجامعة لما اضافته من معايير راقية في تفقد سيادته للتشكيلات التابعة للجامعة متمنين لسيادته التوفيق والجامعة الرقي والازدهار.