عمادة ومنتسبوا كلية الادارة والاقتصاد يستنكرون العدوان الغاشم على شعبنا الصابر المجاهد في لبنان فيما يلي كلمة السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور نزار معن عبد الكريم المحترم

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في محكم كتابه الكريم “وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ ٱلظَّالِمُونَ” صدق الله العلي العظيم
ولاءً وإجلالاً للأرواح البريئة من أبناء اهلنا في لبنان العزيزة التي تسمو الى بارئها جراء العدوان الصهيوني الغاشم ، نقف اليوم لنناهض ونستنكر هذا الاعتداء الوحشي انطلاقاً من المواقف المشرفة لمرجعنا الاعلى آية الله العظمى سماحة السيد علي السيستاني ( دام ظله ) ، واستناداً الى توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم .
ونؤكد في هذه الوقفة مع ابناء الشعب اللبناني الكريم احقيته بالدفاع عن حقوقه وسلامة ارضه من الإرهاب الذي تمارسه آلة الحرب الصهيونية ضد المدنيين فيذهب ضحية من جراءه مئات الشهداء من الرجال والنساء والاطفال .
وفي ظل هذا العنف الوحشي الذي يزداد يوماً بعد آخر ندعو جميع الاطراف الدولية والاقليمية والعربية ونذكرها بالتزاماتها ازاء القانون الإنساني الدولي من اجل التدخل للحد من تدهور الوضع الإنساني في لبنان الحرة .
ونستنهض همم المخلصين من أبناء جامعتنا الحبيبة للقيام بحملة تبرع كبرى من اجل التخفيف عن معاناة اخواننا في لبنان وتسندهم للمرابطة والثبات ضد الكيان الصهيوني الغاشم .
وإيماناً راسخاً منا بما يربط الشعبين العراقي واللبناني من اخوة الدم والمصير المشترك، ندعو الله مخلصين ان يرحم شهدائهم ويشافي جرحاهم وان يحفظ ارضهم من كل مكروه انه ولي ذلك والقادر عليه .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته