بحضور السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد قسم البعثات والعلاقات الثقافية يقيم ورشة عمل بشأن المعايير الدولية للجامعات العراقية

اكد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ان الانفتاح على المنظمات والاتحادات الدولية الرصينة المعترف بها من قبل امانة مجلس الوزراء هو من الاستراتيجيات التي تحرص الجامعة على تنفيذها .
جاء ذلك خلال مداخلة سيادته في ورشة العمل التي اقامها قسم البعثات والعلاقات الثقافية تحت عنوان ( دور اتحاد الجامعات الدولي في تحقيق المعايير الدولية للجامعات العراقية )
مشيراً الى الخطوات الجادة التي حققتها الجامعة في طريق تحقيق المعايير الدولية لا سيما ما يتعلق بالبيئة الخضراء وتقليل الانبعاثات وغيرها من المعايير .
من جانبه مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية أ.م.د. عمار رياض قاسم بين ان الهدف من الورشة التي حاضر فيها رئيس اتحاد الجامعات الدولي الاستاذ محمد خير الغباني هو تسليط الضوء على اهمية ودور الاتحاد في تحقيق المعايير الدولية والكشف عن سبل تحقيق ذلك من خلال ما تناوله المحاضر في محاور الورشة .
وفي ختام الورشة قدم رئيس الاتحاد الى السيد رئيس الجامعة ومساعديه شهادات العضوية في الاتحاد وبدوره السيد رئيس الجامعة اهدى السيد رئيس الاتحاد درع الجامعة اعتزازاً بمكانته العلمية .