عاما دراسيا جديدا

بسم الله الرحمن الرحيم
ان لمن دواعي السرور نستقبل عاما دراسيا جديدا لنجدد الامل والطموح كلٌ من موقعة وعنوانه انطلاقا من ثلاثية الرؤية والرسالة والاهداف.
🌺🌺🌺
زملائي التدريسيين الاكارم: امامكم مسؤوليات عديدة في مساركم الأكاديمي سواء في البحث العلمي او التدريس في القاعات. انه التنافس المشروع نحو البصمات الاكاديمية الارقى، فالتدريسي ركيزة أساسية في بلورة وتجسيد المعاني التربوية والعلمية ذات العلاقة برأس المال البشري الواعد.
🌺🌺🌺
أعزاءي الكادر الوظيفي: انكم اليوم امام مهام وظيفية تتجاوز المعاني التقليدية الرتيبة، فمن خلالكم تكتمل حلقات العلم والإدارة، لذا لابد من التسلح بتقنيات معاصرة وبأنماط من العمل الإبداعي نحو متطلبات الجودة.
🌺🌺🌺
ابنائي الطلبة: أنتم هدفنا وطموحنا في تأهيلكم وفقا لمتطلبات سوق العمل وميادين المعرفة. عليكم مسؤوليات نوعية في التعاطي مع المنهج العلمي وبأسلوب معاصر بعيدا عن الوسائل النمطية، لاسيما وان المعرفة أصبحت محورا للقيمة المضافة على مستوى اقتصادات العالم. ينبغي عليكم تنظيم الوقت والواجبات بما يعزز من هويتكم العلمية الرصينة، لاسيما وان الكلية بصدد تبني برامج طموحة في الدراسات العليا كي تحتضن كل الطاقات الواعدة لخدمة عراقنا الغالي.
امنياتي للجميع بعام مشرق وسعيد ومن الله التوفيق.
الأستاذ الدكتور مهدي صالح دواي عميد كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة ديالى